أخبار

سمو الأمير يهنئ الدوق الأكبر للوكسمبورغ الكبرى بالعيد الو…

ولي العهد ورئيس الوزراء بعثا ببرقيتي تهنئة مماثلتين

بعث سمو أمير البلاد الشيخ مشعل الأحمد ببرقية تهنئة إلى الدوق الأكبر غيوم الخامس الدوق الأكبر لدوقية لوكسمبورغ الكبرى الصديقة، عبر فيها سموه عن خالص تهانيه بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده، متمنياً سموه له موفور الصحة والعافية ولدوقية لوكسمبورغ وشعبها الصديق كل التقدم والازدهار.

على خط مواز، بعث سمو ولي العهد الشيخ صباح الخالد ببرقية تهنئة إلى الدوق الأكبر لدوقية لوكسمبورغ الكبرى غيوم الخامس، ضمنها سموه خالص تهانيه بمناسبة ذكرى العيد الوطني لبلاده، وراجياً لسموه دوام الصحة والعافية.

كما بعث سمو رئيس مجلس الوزراء الشيخ أحمد العبدالله ببرقيتي تهنئة مماثلتين.

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى