‘الداخلية’: ضبط بنغلاديشي أثناء استلام شحنة أوراق مشبعة ب…

أعلنت وزارة الداخلية ضبط متهم من الجنسية البنغلاديشية بعد إحباط محاولة تهريب مواد مخدرة إلى البلاد عبر إحدى شركات الشحن، وذلك بالتنسيق بين الإدارة العامة لمكافحة المخدرات والإدارة العامة للجمارك.
وأوضحت الوزارة أن التحريات أسفرت عن رصد شحنة مشبوهة، قبل إعداد كمين محكم في منطقة جليب الشيوخ، أسفر عن ضبط المتهم أثناء استلامه للإرسالية.
وبتفتيش الشحنة، عُثر على 80 ورقة مشبعة بمادة الكيميكال المخدرة، فيما أسفر تفتيش مسكن المتهم عن ضبط 7 أوراق مماثلة.
وأضافت أن التحقيقات كشفت أن المتهم كان يتلقى تعليماته من شخص يقيم في إحدى الدول الآسيوية، ويتولى توجيهه لاستلام المواد المخدرة وإخفائها في مواقع مختلفة، مشيرة إلى التنسيق مع الجهات المختصة عبر قنوات التعاون الأمني الدولي لاستكمال الإجراءات.
وأكدت الوزارة إحالة المتهم والمضبوطات إلى جهة الاختصاص، مشددة على استمرار حملاتها الأمنية لملاحقة المتورطين في قضايا المخدرات وحماية المجتمع من هذه الآفة.
